الأربعاء، 5 مارس 2014

اللقاء نصيب حتى في شبكات التواصل الاجتماعي!!



وصلتني رسالة  من إحدى الأخوات هي معلمة في  إحدى المدارس الخاصة بالأردن   وهذا نصها "" هل أنت انتصار الخطيب معلمة اللغة العربية حيث كنت تدرسين بالإمارات في مدرسة ذات الصواري ببني ياس ""

بصراحة استغربت  من دقة التفاصيل وبخاصة إنني أنا المقصودة !!

نعم صحيح أختنا لكن ممكن أعرف من معي ؟؟


أجابتني احترامي معلمتي أنا طالبتك كنت تدرسيني لقد عرفتك من اسمك وتأكدت من صورتك  من صفحتك  على الفيس بوك !!
كنت إحدى طالباتك عام 1991بالصف الأول الثانوي

يا الله  هل تذكرين معلمتي طالبتك السورية  وذكرت اسمها ؟؟!! وكيف تنسى المعلمة الطالبة النجيبة الذكية ذات الأخلاق العالية ؟؟ وبخاصة إنّ الطالبة بمرحلة ثانوية  حيث نتعامل مع طالباتنا معاملة خاصة تليق بمستوى تميّز هذه المرحلة

لكن ما الذي أتى بك إلى الأردن  وأنت سورية الجنسية ؟؟  

أنا أردنية الجنسية الآن !!  ماذا وكيف ذلك ؟؟  زوجي أردني ونعيش بالأردن حيث وطنه وأعمل بالأردن
يا الله ما هذه الدنيا الصغيرة ؟؟

ويا للقدر!! ويا لهذه الدنيا العجيبة !! يا الله

فعلا الإنترنت وشبكات التواصل يوصل بين المنقطعين ويقرّب المتباعدين 


انتصار عادل الخطيب

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق